إلقاء القبض على 21 من الوايت نايتس

إلقاء القبض على 21 من الوايت نايتس

أعلنت مديرية امن الجيزة امس الجمعة 20/4/2018 ان عدد الاشخاص الذين قد تم القاء القبض عليهم من رابطة وايت نايتس الخاصة بمشجعي نادي الزمالك، قد بلغت 21شخصا، ولقد تم القبض عليهم في محيط نادي الزمالك بالمهندسين.
واضافت ايضا مديرية امن الجيزة انه يتم حاليا فحص المقبوض عليهم من اعضاء رابطة وايت نايتس، وذالك من قبل الجهات المختصة وذالك من اجل اتخاذ الاجراءات اللازمة حيالهم.
والجدير بالذكر ان رابطة وايت نايتس قد اعلنت في وقت سابق الي تنظيم رابطة احتجاجيه امام نادي الزمالك، وذالك من اجل المطالبة بمغادرة رئيس نادي الزمالك، وهو مرتضى منصور، وهذا نتيجة تراجع مستوي الفرق الرياضية المختلفة بنادي الزمالك، وايضا مسلسل الاخفاقات التي قد عاني منها فريق كره القديم في الفترة الاخيرة.
ولقد قام اليوم مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة وهو اللواء عصام سعد بتفقد جميع الخدمات الامنية الخاصة بمحيط نادي الزمالك بمنطقة المهندسين.
 كما رافق مساعد وزير الداخلية بالجيزة اللواء عصام سعد كلا من نائب مدير مباحث الجيزة وهو اللواء رضا العمدة، ومدير الاعلام والعلاقات العامة وهو العقيد احمد جمال، وكذالك ايضا مدير مرور الجيزة اللواء طارق حجاج.
ولقد دفع مدير الادارة العامة الخاصة بمباحث الجيزة وهو اللواء ابراهيم الديب بضباط البحث الجنائي، ولقد كان ذالك بقيادة مفتش مباحث وسط الجيزة وهو العميد ايمن الحمزاوي.