مصادر تؤكد غضب جروس من الزمالك والاتفاق معه في طريقه إلى الفشل

مصادر تؤكد غضب جروس من الزمالك والاتفاق معه في طريقه إلى الفشل


غادر السويسري كريستيان جروس المدير الفني المنتظر للزمالك القاهرة مساء الأربعاء، عائدا إلى سويسرا بعد جلسات المفاوضات التي قد تمت مع مسئوولي الزمالك خلال الأيام الماضية بشأن تولي تدريب الفريق.
بسبب تسريب جلسة الاتفاق بين جروس ومسئولي الزمالك بتوليه القيادة الفنية لزمالك خلال الفترة المقبلة، والتوقيع على عقود تدريب الفريق لمدة موسمين قادمين.
وقد أوضح مصدر قريب من المدرب، أنه لم يوقع على عقود تدريب الزمالك.
السويسري كريستيان جروس قد أبلغ كل من، أحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف بأنه غاضب جدا بأن مصر كلها والدول العربية علمت بأنه وقع على عقود تدريب نادي الزمالك حيث أنه طلب منهم عدم نشر أخبار عن تلك المفاوضات، حيث أنه ايضا فوجئ بنشر صورة والأعلان الرسمي.
وقد تم رفض المدير الفني السويسري جروس  منح إدارة الزمالك رد نهائي قبل العودة إلى بلاده، وقد أكد أنه سيعيد تقييم الأمور بعد الجلساتالتي عقدت وقد أبدى تحفظه على تلك الطريقة التي تم إدارة الأتفاق بها.
وقد أضاف " الشاطر" من خلال برنامج "اكسترا تايم" التي يتم اذاعته على قناة اكسترا نيوز، مساء الأربعاء، أن جروس قد أعرب عن غضبه الشديد من هذا التسريب لدرجة أنهيتم تفكير المدرب السويسري جروس بعدم الاستمرار في تلك الخطوة مع نادي الزمالك، حيث أنه تحدث معه مسئولون كثيرين من السعودية والإمارات وبعض دول الخليج، وذلك وضع المدرب الكبير في حرج شديد.