قبل أسابيع من كأس العالم..الإصابات تطول لاعبي المنتخب الوطني

قبل أسابيع من كأس العالم..الإصابات تطول لاعبي المنتخب الوطني


توالي العديد من المفاجآت غير السارة علي المنتخب المصري وذالك قبل نهاية كاس العالم،فلقد تعرض النني لاصابة خطيرة في قدمه والتي سوف تؤدي الي عدم قدرته علي اللعب لمدة شهر كامل بل من الممكن ان تطول المدة لاكثر من ذالك، واليكم تفاصيل اصابة محمد النني.

اصابة محمد النني لاعب منتخب مصر:

لقد خرج النني لاعب منتخب جمهورية مصر العربية وكذالك ايضا لاعب فريق ارسنال الانجليزي، باكيا وكان ذالك بعد ان قد تعرض لاصابة قوية في قدمه وكان ذالك امس الاحد 22ابريل 2018، وكان ذالك في مباره فريقة ارسنال الانجليزي امام ويست هام بالدوري الانجليزي، والذي قد ادي بالنهاية الي قيام مدربة ارسين فنجر بالقيام باخرجه من المباراة وقام باشراك لاعب اخر بدلا منه وهو ميتلاند نيلس.
 ولقد قام محمد النني بالتدخل لاخذ الكرة من اما احد لاعبي وست هام يونايتد وهو مارك نوبل والذي قد ادي بالنهاية الي التواء قدمه وصراخه من الالم في النهاية.
ولقد تم اخراج النني من الملعب محمولا علي نقالة، ولقد قام الفريق الطبي الخاص بمحمد النني بوضع قدمه التي تعرضت للالتواء في جبيرة، وكان ذالك في وسط دموع محمد النني.
 وتشير الفحوصات الاولية الخاصة بقدم محمد النني انة سوف يبتعد عن الملاعب لمدة قد تصل الي شهر كاملا، الا ان هناك من يعتقد ان المدة من الممكن ان تكون اكتر من شهر، ويعتقدون ذالك نتيجة لدموع وصراخ النني بعد ان التوت قدمة.