صلاح مرشح للفوز بجائزة جديدة

صلاح مرشح للفوز بجائزة جديدة



من جديد، حيث أن الجوائز الفردية لم تعد جديدة على نجمنا الدولي محمد صلاح اللاعب في ليفربول، حيث أن مافعله في أدائه العظيم ضد روما كان لابد أن يتوج بجائزة، واليوم تم ترشحه للفوز بأفضل لاعب في جولة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
حيث كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب فى جولة الذهاب بالدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
وينافس المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مارسلو لاعب ريال مدريد الإسباني والذي سجل هدفاً في فوز فريقه ضد بايرن ميونيخ بنتيجة 2-1، على جائزة أفضل لاعب في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.
وقد سجل الفرعون المصري محمد صلاح، هدفين وصنع آخرين ليقود بهما ليفربول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا بشكل كبير إذا ما كان لمارسيليو روما الإيطالي رأي آخر ونجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف نظيفة في مباراة العودة على ملعب الأوليمبيكو.
وترشح محمد صلاح ذو الـ 25 عاماً للجائزة 4 مرات فاز بها 3 مرات وتلك هي المرة الخامسة. وكانت المرة الوحيدة التي خسرها النجم الدولي والفرعون المصري أمام ستيفان الشعراوي جناح روما في الجولة الرابعة من دور المجموعات.
ويتم حصد اللاعب الأكثر حصولاً على أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء الذى طرحه الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، على لقب أفضل لاعب فى جولة الذهاب.
وللتصويت: