المصري ينهي احتفالاته بالنصر ويستعد للقاء مونانا

المصري ينهي احتفالاته بالنصر ويستعد للقاء مونانا


 قام النادي المصري بإغلاق ملف الدوري بصورة مؤقتة، وأنهى افراح لاعبيه وجماهيره بالفوز الذي حققه على نادي النصر، وذلك للتركيز في مباراة مونانا الجابوني، والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، في استاد بورسعيد، وقد واصل الفريق تدريباته يوم أمس بدون راحة عقب عودته من استاد برج العرب.

وقد صرح مدير الكرة بالنادي المصري أن الاتحاد الإفريقي قد استجاب لطلب النادي بتقدين ميعاد لقاءه مع فريق مونانا الجابوني في مبارا الإياب بالكونفدرالية، ليتم إقامته يوم 17 بدلا من 18 أبريل وذلك بعد أن رفضت لجنة المسابقات تأجيل لقاء الفريق مع نادي طنطا يوما  واحدا، وأضاف أن مباراة مونانا لها أهمية خاصة عند النادي المصري ليتأهل الفريف لدوري المجموعات لأول مرة في تاريخه على المستوى الأفريقي.
على الجانب الأخر تواصلت يوم أمس عملية تسليم تذاكر مباراة مونانا مع مشجعي النادي المصري الذين قاموا بالحجز عبر النظام الإلكتروني، وقد تم توزيع 3075 تذكرة خاصة بالمدرح البحريوذلك عبر 16 منفذا بالنادي.
وتستعد إدارات النادي المصري لاستقبال البعثة الخاصة بنادي مونانا الجابوني وكذلك طاقم التحكيم المغربي والمراقب الإثيوبي الذين سيبدأ وصولهم بداية من اليوم إلى مطار القاهرة.