الجهاز الفنى للمنتخب الوطني يحضر لقاء القمة للوقوف على مستوى لاعبي المنتخب

الجهاز الفنى للمنتخب الوطني يحضر  لقاء القمة للوقوف على مستوى لاعبي المنتخب


يقوم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتينى "هيكتور كوبر"، بحضور المباريات المقبلة للاعبين المصريين المحترفون، فى الخارج أو المحليون، للوصول إلي المستوي الأساسي لهم.

كما يقوم الجهاز الفني اليوم، بحضور لقاء القمة استعدادآ لتعرض أى لاعب للإصابة، خاصة الهيكل الأساسى للمنتخب.

كما قام الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بإعداد خريطة جديدة للفريق، هدفها زيادة أعداد اللاعبين المختارين، حتي تتوافر بدائل جاهزة، فى حالة تعرض أى لاعب من العناصر الأساسية للإصابة اثناء اللعب.

كما قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بضم هذه الوجوه الجديدة إلى معسكرى المنتخب، شهري مايو ويونيو القادميين، حيث ستقام فيهم ثلاث مباريات ودية، تبدأ مع فريق الكويت يوم 25 مايو القادم، و1 يونيو مع فريق كولومبيا، أما 6 من يونيو يكون المنتخب مع فريق بلجيكا، وكل هذا في إطار الإستعداد لكأس العالم القادم.

ومن الوجوه الجديدة التي قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، ضمها إليه عامر عامر حارس الإنتاج، وعلى لطفى حارس النادي الأهلى، ومحمود عبد العزيز لاعب نادي الزمالك، بجانب كلآ من (إسلام محارب لاعب الأهلى، وأحمد جمعة من النادي المصرى، وأحمد على مهاجم نادي المقاولون، وعمر السعيد مهاجم وادي دجلة، وعمرو السولية ووليد سليمان من النادي الأهلي.

ولقد أوضح مدير المنتخب، "ايهاب لهيطة" قرر الأرجنتيني "كوبر" بأن يخوض المنتخب الوطني، معسكر الكويت القادم، والذي تحدد نهاية هذا الشهر، وسوف يكون اللعب بجميع لاعبى الفريق.

ويتم الإعداد له بإستدعاء اللاعبين المحترفين، للمشاركة فى المعسكر، وسوف تقام مبارة واحدة، أمام المنتخب الكويتى والمحدد إقامته يوم 25 مايو القادم.

ولقد جاء قرار كوبر بإستدعاء اللاعبين المحترفين، لمعرفة مدي مستواهم، ومن أمثلة اللاعبين المحترفين، كلآ من (عبد الله السعيد وطارق حامد)، هذا بجانب عدد من اللاعبين المحترفين فى الدول العربية.