الخطيب في ألمانيا لعمل جراحة عاجلة في العمود الفقري

الخطيب في ألمانيا لعمل جراحة عاجلة في العمود الفقري


سافر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلي ألمانيا لإجراء جراحة عاجلة، في العمود الفقري وذلك بعد الألأم التي عاني منها، خلال الفترة الماضية في الظهر.

حيث كان يعاني محمود الخطيب خلال الفترة الماضية، من ألالأم مبرحة بالظهر والعمود الفقري، وكان يخضع لفترة من العلاج الطبيعي، في أحد المراكز الطبية بألمانيا، ولكن مع التطورات التي حدثت، تقرر إقامة عملية جراحية عاجله له، في العمود الفقري، للتخلص من هذه الألأم المبرحة، والتي أثرت علي رجله اليمني، وسببت إعاقة في الحركة.

وقبل تحديد موعد الجراحة، حرص الخطيب علي إنهاء كافة الملفات الهامة المتعلقة برئاسة النادي، استعداده للسفر إلي ألمانيا،

ولقد نشر النادي الأهلي في بيان له أمس علي موقعه، أن البروفيسور الألماني ماير ، يعد من أكبر الأطباء الجراحين في أوروبا، في هذا التخصص وهو العمود الفقري، وهو من سيقوم بإجراء هذه العملية الجراحية للخطيب.

وسيتم التدخل الجراحي للخطيب، بإستخدام المنظار، ولن يكون للجراحة، أي مضاعفات ويحتاج الخطيب بعدها، إلي راحة تصل إلي 6 أسابيع.

ولقد قام الخطيب بالسفر إلي ألمانيا، يوم الأربعاء الماضي استعداده للعملية الجراحية، قادما من دولة الأمارات، بعد فترة علاجية هناك.

وخلال تلك الفترة التي قضها، خضع الخطيب للعديد من الفحوصات الطبية، قام بها البروفيسور ماير والذي إطمأن على حالة الصحية للخطيب، استعداده لإجراء العملية الجراحية، المقرر لإقامتها غدآ بألمانيا.

يعد محمود الخطيب من أشهر اللاعبين لفريق كرة القدم المصري، ومنتخب مصر لكرة القدم، وهو لتفوقه وتميزه منذ دخوله في مجال الرياضة، أصبح في الوقت الحالي رئيسآ للنادي الأهلي، ولقب بلقب الهداف الكبير، نظرآ لبطولاته الكثيرة، التي حققها منذ دخوله مجال الرياضة.