عبد الله يخسر أولى مباراياته في فنلندا

عبد الله يخسر أولى مباراياته في فنلندا


    أقيمت مساء أمس الأحد مبارأة شارك فيها، صانع الألعاب الدولي المصري "عبدالله السعيد"، في أول مشاركة له مع فريق كوبيوبالوسيرا ، أمام إلفس وجاءت نتيجة المباراة بالخسارة بنتيجة (2-1).

    حيث كان "عبدالله السعيد"، من التشكيل الأساسي للفريق، وخاض المباراة كاملةً، وكان يرتدي القميص رقم 30 مع فريق KUPS

    جاءت إقامة المبارة ضمن منافسات الجولة الثانية، من الدوري الفنلندي، وبجدول الترتيب أصبح رصيد "عبد الله السعيد"، هو نقطة وحيدة ليتراجع إلى المركز العاشر بجدول الترتيب.

    وتعد هذه المبارة هي الأولي لللاعب "عبد الله السعيد"، مع فريقه الجديد الذي انتقل إليه، في نهاية هذا الموسم علي سبيل الإعارة ولمدة شهرين، والتي جاءت نتيجتها بالخسارة، حيث توقف رصيد كوبيو بالوسيرا، عند نقطة واحدة بعد تعادل في الجولة الأولي له، مع هونكا بهدف لكل منهم.

    وقبل هذا الفريق كان "عبدالله السعيد"، أحد اللاعبين بالنادي الأهلي، وكان يلعب بشكل مجاني، وانتقل منه حديثا إلي فريقه الجديد.

    ولقد شارك اللاعب المصري "عبدالله السعيد"، في تدريبات كوبيو بالوسيرا الفنلندي، للمرة الأولي له يوم الأربعاء الماضي، استعدادا لهذه المباراة.

    هذا ولقد اتفق "عبد الله السعيد" صانع العاب النادي الأهلي، مع إدارة كوبيو بالوسيرا الفنلندي، أن يتقاضي مبلغ مالي 16 آلف دولار، أي حوالي 280 آلف جنيه مصري، وذلك لمدة شهرين فقط.

    ولقد وافق فريق النادي الأهلي علي انضمام "عبد الله السعيد"، للدوري الفنلندي بصورة مجانية، دون حصول النادي علي آي مقابل مالي، وذلك حتي يحافظ نجم المنتخب "السعيد"، علي مستواه ولياقته الفنية، قبل خوض مبارايات كأس العالم.

    mai
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتشاتي .

    إرسال تعليق