الزمالك الجديد يواصل انتصاراته ويفوز على الإنتاج المحلي بثلاثة أهداف

الزمالك الجديد يواصل انتصاراته ويفوز على الإنتاج المحلي بثلاثة أهداف
تمكن نادي الزمالك عن جدارة واستحقاق في ان يواصل مشوارة الناجح في بطولة كاس مصر لكرة القدم، وذلك اثر فوزة مساء امس الاربعاء 2مايو علي نادي الانتاج المحلي 3/1 للزمالك، ليتاهل بعد ذلك في الدور قبل النهائي للقاء نادي الاسماعيلي.

ومن الجدير بالذكر ان لقد تقدم نادي الانتاج المحلي في الدقيقة الخامسه عن طريق هدف احرذه احمد شديد قناوي، الا انه في الدقيقة 54 قد تعادل مع الزمالك وذالك عن طريق ضربة جزاء قام بتسجيلها محمود علاء، ولقد تمكن محمد عنتر في الدقيقة الاخير من ان يسجل هدفا، كما تمكن طارق حامد من تسجيل الهدف الاخير وهو الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضايع.

ويدل اخر هدفين قد تمكن الزمالك من احرازهم علي ان الزمالك كان يلعب جيدا حيث انه كان يلعب لاخر لحظه وليس كما كان يفعل من قبل، كما يحسب ايضا لفريق الانتاج كفاحة حتي نهاية المبارة ولقد ادي العديد من لاعبي الانتاج مبارأة كبيرة تحسب لجميع لاعبية في تاريخه.

ومن الجدير بالذكر ان الفريق الخاص بنادي الزمالك كان الافضل، الا ان خروج الاهلي من كاس مصر لكرة القدم قد مثل ضغطا عصبيا علي جميع لاعبية، حيث جاءت البداية سريعة وحافلة عندما تمكن احمد شديد قناوي من تسجيل اولي اهداف الانتاج المحلي في الدقيقة الخامسة، والذي ادي بدورة الي ارتباك صفوف فريق نادي الزمالك، الذي استطاع اجماع صفوفة واحراز ثلاثة اهداف متتالية.